Oct, 4th, 2023 Wednesday 9:59 AM

0 0 0 9 0 7 5 6
描述
معلومات عنا
描述
جميل الشكل ماهر في القلب
        تأسست شركة Dongguan Juhe New Energy Co. ، Ltd. في 26 يوليو 2016. كانت سابقتها شركة ذات تقنية عالية تعمل ببطاريات الطاقة الجديدة تم تأسيسها بالاشتراك مع شركة تابعة لـ Fortune 500 في الصين في أكتوبر 2010. تم تأسيس الشركة من قبل سبعة من كبار الأشخاص ذوي التفكير المماثل ولديهم خبرة غنية في الصناعة. لمدة 18 عامًا ، ركزنا على البحث والتطوير وإنتاج بطاريات الطاقة الجديدة من نوع الطاقة ولوحات التحكم الذكية للطائرات بدون طيار ، والأدوات الكهربائية ، الدراجات الكهربائية والأجهزة المنزلية الذكية المتنقلة وما إلى ذلك والمبيعات. لديها تصميم وحلول بطارية ليثيوم احترافية وناضجة. المنتجات الرئيسية هي بطاريات الليثيوم أيون وبطاريات الليثيوم بوليمر وبطاريات فوسفات الحديد الليثيوم ، والتي يتم تصديرها على نطاق واسع إلى أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. بفضل التكنولوجيا الرائعة والجودة الممتازة والأسعار التنافسية للغاية ، نوفر للعملاء خدمات عالية الجودة ، وقد اكتسبنا سمعة طيبة وثقة صادقة من العملاء.
       يتوافق مصنعنا مع متطلبات نظام الجودة ISO9001 و ISO14001 ، ولديه شهادات وطنية عالية التقنية وبراءات اختراع وطنية ، وقد حصل على شهادات UL و CE و ROHS و MSDS و UN38.3 و IEC62133 و KC و BIS و PSE وشهادات أخرى ذات صلة. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في الطائرات بدون طيار ، والتصوير الجوي ، ونماذج السيارات ، والروبوتات الذكية ، وأدوات الطاقة ، ومنتجات Bluetooth ، والدراجات الكهربائية ، والدراجات البخارية الكهربائية ، وأنظمة تخزين الطاقة ، وإضاءة LED ، والكاميرات الرقمية ، والوسادة ، ومعدات الاختبار ، وأقراص DVD المحمولة ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والمعدات الطبية والمصابيح الكهربائية والبطاقات الذكية والاتصالات المحمولة والنظارات ثلاثية الأبعاد وبنوك الطاقة وغيرها من المنتجات الإلكترونية.
يوجد في مصنعنا العديد من الخبراء والمهندسين المؤهلين المتخصصين في تصميم وحلول البطاريات والدوائر التي يمكن أن تجعل أفكارك حقيقة واقعة. نحن نقدم خدمات OEM و ODM للعديد من العلامات التجارية الوطنية. يقع المصنع في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، بمساحة بناء إجمالية تزيد عن 12000 متر مربع وأكثر من 600 موظف ، أكثر من 60٪ منهم من المتعلمين تعليماً عالياً. من خلال إنتاج يومي يتراوح من 100،000 إلى 150،000 بطارية ليثيوم و 12-180،000 وحدة PCM ، فإن Juhe على استعداد للاستثمار في المشاريع الممتازة المحتملة وشركاء الأعمال معك ، والعمل معًا ، والنمو معًا ، وخلق عالم أكثر خضرة وأكثر إشراقًا.
描述
描述
描述
描述
描述
描述
描述
描述
描述
描述
描述
جودة عالية ودقة التصنيع
تصنيع دقيق بجودة ممتازة
     وراثة تقنية تصنيع بطاريات طاقة جديدة ممتازة لمدة 18 عامًا ، والإصرار على التصنيع الدقيق ، والقائم على النزاهة ، وضمان إنتاج منتجات عالية الجودة ، ورد الجميل للمجتمع بتفانٍ صادق.
1000             12000           100
شريك
مثال على التصميم
براءة المنتج
شرف
منتج ممتاز